• هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ
  • حياة الإنسان من الرحم إلى القبر
  •  على الناقل أن يذكر اسم المصدر أو كلمة منقول مع احتساب الأجر
  •  هنيئا" لكم أيها الثوار الأحرار
  • ملايين الملايين من الأجرام تسبح في فضاءه وتنساب في


مداراتها متناسقة متجاذبة .
| 3 التعليقات ]

بسم الله الرحمن الحيم
بطاقات  وبروفايلات وبوسترات من موقع وذكر من أجل إنقاذ اخواننا فى الصومال


بطاقات
اضغط على المصغرة للوصول للبطاقة
undefined undefined

بروفايلات للفيس بوك
اضغط على المصغرة للوصول للصورة
undefined  undefined undefined

بوسترات
اضغط على المصغرة للوصول للبوستر

undefined undefined
undefined undefined
undefined

 انشرها ( الدال على الخير كفاعله )


3 التعليقات

Unknown يقول... @ 12 يوليو 2015 في 8:31 ص

المرحلة الجامعية:
بكالوريوس إدارة الأعمال في التجارة الإلكترونية .

رؤية البرنامج:
يهدف هذا البرنامج إلى تحقيق امتياز أكاديمي يزود المتعلمين بأحدث المهارات في مجال الإدارة والعلوم التجارية، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لتأهيلهم كمحترفين في هذه المجالات، وليكونوا قادرين على تطوير وإدارة المشاريع على المستوى الدولي.
رسالة البرنامج:
1- تعزيز قدرة الخريجين في صنع القرارات الحكيمة ونشر السلوك والأخلاق الفاضلة في مجال الأعمال التجارية مسترشدون بالقيم والمبادئ الإسلامية.
2- توفير فرص متساوية لأولئك الذين يعانون من الإعاقات الجسدية والصحية لتمكينهم من امتلاك المعارف والمهارات القيادة، وبالتالي مساعدتهم على تحقيق أهدافهم بشكل كامل يمكنهم من النجاح في حياتهم المهنية.
3- تزويد الخريجين بعدد كبير من الخيارات الوظيفية يمكنهم من بناء مستقبلهم المهني في مجال الأعمال التجارية أو المهن المتصلة بتكنولوجيات المعلومات أو إشغال المناصب الإدارية
4- خلق مبدأ قيمي لدى الطلاب بأنه لا ينبغي أن يكونوا “باحثين عن عمل” فقط، ولكن ينبغي أن يكونوا أيضاً “موفرين للعمل”.
5- تشجيع الطلاب على إظهار عقيدتهم الدينية في عملية التعلم بقصد تجريدهم وتحريرهم من الأفكار المادية الحرة
أهداف البرنامج:
• Show Romanization 1. تزويد الخريجين بالمعرفة الأساسية في مجال الأعمال وتكنولوجيا الكمبيوتر.
2. تحسين مستوى الخريجين في المهارات الحالية والمستقبلية في مجال الأعمال وتكنولوجيا الكمبيوتر.
3. تحسين مستوى الطلاب في المهارات الكتابية والعرضية بصورة مستمرة.
4. غرس الشعور بأهمية الانضباط الذاتي والاستقلالية في العمل والوعي الزمني.
5. غرس الهمة والإرادة في طلب المعرفة وإنعاش الشعور بعظمة الثروة العلمية.
الثمرات التعليمية للبرنامج:
من أجل الحصول على شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال في التجارة الإلكترونية مع مرتبة الشرف، يجب أن يكون الطالب قادرا على عرض الجوانب التالية:
1- فهم واسع لمبادئ المجالات التجارية وعلاقتها بالجوانب الأخرى في بيئة الأعمال التجارية.
2- القدرة على تحليل المشاكل المعقدة والصعبة بشكل جيد وعملي، وذلك باستخدام النماذج الملائمة والتكنولوجيات المكتسبة من مختلف المواضيع المتناولة في المنهج.
3- النضج والقدرة على التفكير النقدي، والوضوح في عرض الأفكار في الاتصالات الشفوية والكتابية بصورة منطقية ومقنعة.
4- القدرة على استعمال تقنيات الحاسوب في حل المشاكل الإدارية.

Unknown يقول... @ 25 أكتوبر 2015 في 10:37 ص

الجامعة تنافس شقيقاتها من الجامعات الماليزية العريقة في عدد البرامج الحاصلة على الاعتماد النهائي من هيئة الاعتماد الماليزية ً.

تماشياً مع سياسة دولة ماليزيا الرامية إلى تشجيع التعليم العالي الخاص باعتباره شريكاً أساسياً في التنمية الشاملة عموماً و التنمية البشرية خاصة، وعلى الرغم من حداثة إنشاء جامعة المدينة العالمية حيث لم تكمل عامها الثامن، إلا أنها استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات والقفزات مقارنة بعمرها الزمني الوجيز ومقارنة بجامعات محلية تأسست منذ عدة عقود.

حيث أُضيف سجل جديد إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها جامعة المدينة العالمية على مدار الثمان سنوات السابقة في عدد البرامج المعتمدة اعتماداً نهائياً من هيئة الاعتماد الماليزية(MQR)؛ إذ نشرت هيئة الاعتماد الماليزية(MQA) على موقعها الإلكتروني مؤخراً قائمة بجميع برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الاعتماد النهائي من مكتب تسجيل هيئة الاعتماد الماليزية (MQR)، والبالغ عددها الإجمالي 43 برنامجاً على الرابط

http://www.mqa.gov.my/mqr/english/eakrKPList.cfm?IDAkrIPTS=483.

كما تم مؤخرا – وتحديدا في مطلع أكتوبر 2015 – الحصول على خطاب موافقة هيئة الاعتماد الماليزية (MQA) للاعتماد النهائي لبرنامج ماجستير في العقيدة- هيكل (ب)،(ج) للتعليم المباشر، MQA/FA 0770. وهذا بدوره يعكس تفوق جامعة المدينة العالمية وقدرتها على المنافسة مع الجامعات العريقة بحيث أصبحت تُعرف كواحدة من أهم الجامعات الماليزية؛ مما جعل منها صرحاً مستقلاً ومتميزاً يضاهي أفضل الجامعات في الإمكانيات لتكون قادرة على تخريج أجيال من الطلاب والطالبات على مستوى عال علمياً وتربوياً في عدد من التخصصات محققة تطلعات وزارة التعليم الماليزية.

وضمن خطواتها المتتابعة نحو التميز التعليمي، سواء أكان بالتعليم المباشر أم في التعليم عن بعد، تحرص جامعة المدينة العالمية على تنوع برامجها الدراسية تماشياً مع متطلبات السوق وخدمة أكبر شريحة ممكنة من الطلبة متبنية بذلك أحدث الخطط والبرامج المتبعة في أعرق الجامعات. والذي ما من شأنه يثبت مدى قدرتها على منافسة الجامعات المماثلة لها لتحقق الجامعة تميزاً في عدد من المجالات بمساهمة جميع الجهات في الجامعة من وكالات وكليات وعمادات مساندة وإدارات.

وما تم تحقيقه خلال مدة وجيزة في عمر الزمن وكبير في حجم الإنجاز، عبارة عن عملية يقوم بها فريق من الجامعة ويشاركه كافة منسوبيها بهدف رصد الواقع الحالي لأداء كافة إدارات ووحدات الجامعة وحصر نقاط القوة ونقاط الضعف بها مستخدمين في ذلك أفضل مقاييس ومعايير الاعتماد الأكاديمي. وهي بذلك تهدف إلى وضع أساس حقيقي تنطلق منه الجامعة في وضع استراتيجياتها وخططها المستقبلية لتحسين الجودة وتحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي لجميع برامج الجامعة والذي تعود به الفائدة على جميع منسوبي الجامعة.

وأعرب معالي مدير الجامعة التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي عن بالغ الشكر والامتنان لهيئة الاعتماد الماليزية (MQA) وكافة الجهات المسؤولة عن اعتماد برامج الدراسة وما تبديه وزارة التعليم العالي وجهات الاعتماد من تعاون وجهد دائم مع إدارة المقر الرئيسي للجامعة في ماليزيا. وأمل معالي مدير الجامعة أن تسهم هذه الإنجازات في تعزيز مسيرة الجامعة الأكاديمية والتنموية وأن تحصل باقي برامج الجامعة على موافقات جهات الاعتماد الماليزية. كما ثمن معاليه جهود جميع منسوبي الجامعة على ما بذلوه لتسير في طريق التميز وركب التطور وتستمر في تحقق إنجازاتها في جميع المجالات بإذن الله.

Unknown يقول... @ 8 مارس 2016 في 10:57 ص

11. نهاية عام 2009 م. انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
12. نهاية عام 2009 م. بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .
13. أوائل عام 2010 م. زاد عدد الطلبة المنتسبين في الجامعة الى (3057 ) طالب من مختلف دول العالم , من بداية موسم 2010 .
14. نهاية عام 2010 م. بلغ عدد طلبات الإلتحاق الواردة الى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (511) بلغ عدد المسجلين أكثر من (154) طالباً .
15. أوائل عام 2011 م. زاد عدد طلبات الإلتحاق الواردة إلى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (2312) وبلغ عدد المسجلين أكثر من (362) .
16. أوائل عام2011 م. إدراج برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الإعتماد الأكاديمي الكامل لأربعة برامج دراسات عليا في كلية العلوم الاسلامية ضمن قائمة المؤهلات المعترف بها من قبل هيئة الخدمة المدنية بماليزيا .
17. نهاية عام 2011 م. تم تخريج الدفعه الأولى من طلبة جامعة المدينة العالمية في مرحلة برامج الماجستير والبكالوريوس وعددهم (84) طالبا وطالبة لدرجة البكالوريوس, و(27) طالبا وطلبة لدرجة الماجستير .

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

للمشاركة بالتعليق والحوار اضغط على رابط (التعليقات) أسفل كل مدونة ، مع ضرورة الالتزام بأدب الحوار ، وقواعد البحث ، ونأسف لحذف أى تعليق لا يلتزم بذلك
< أسـعــــــد الله أوقــاتــكـــــــــــــــم بــــــــكل خيــــــــــــر > والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .