| 3 التعليقات ]

بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (26) آل عمران .. الحمد لله الذى أنعم على عباده الصالحين ، الحمد لله الذى رحم عباده من الطغاة المتجبرين ، اللهم لك المنة والفضل ،. هنيئا" لكم أيها الثوار الأحرار ، وهنيئا" لمن استشهد فى سبيل الحق ، ثم الخزى والعار لكل من رضى بالظلم والذل والفساد ، فوالله لن ينساكم التاريخ ، وسيذكر من أراد العزة والكرامة ، وسيذكر من أراد الذل والاستعباد ،. هنيئا" لكم أيها الثوار ، وهنيئا" لمصر ولكل من أراد الحياة بعزة وكرامة وشرف .

3 التعليقات

مدونة وذكر يقول... @ 8 مارس، 2011 7:30 م

السلام عليكم
الحمد لله على سلامتكم اخي ونسال الله تعالى ان يحفظ مصر وكل بلاد المسلمين من الطامعين وان يرفع راية التوحيد في كل بلاد المسلمين
تحية للشعب المصري الشقيق وكل اخواننا في بلاد الاسلام

أبومسلم يقول... @ 8 مارس، 2011 11:09 م

وعليكم السلام ورحمة الله .. سلمك الله أخت داماس ، وتقبل الله دعواتك وحفظ كل بلاد المسلمين من شرار الخلق . وأظلنا جميعا تحت راية التوحيد . حياك الله أخت الكريمة ، وجزاك الله خيرا . رعاك الله .

غير معرف يقول... @ 9 يوليو، 2012 10:19 ص

الله يرحمك واسال الله ان يسكنك الفردوس الاعلى من الجنةوان يجعل قبرك روضة من رياض الجنة

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).

للمشاركة بالتعليق والحوار اضغط على رابط (التعليقات) أسفل كل مدونة ، مع ضرورة الالتزام بأدب الحوار ، وقواعد البحث ، ونأسف لحذف أى تعليق لا يلتزم بذلك
< أسـعــــــد الله أوقــاتــكـــــــــــــــم بــــــــكل خيــــــــــــر > والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .